الخليج.. غائم فى ومعتدل نهارا فى وصافى فى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد منطقة الخليج انخفاض ملموس فى ، فمن المتوقع أن تكون سماءً غائمة جزئيًا إلى غائمة مع فرصة لهطول أمطار قد تكون رعدية على أجزاء فى .

 

السعودية:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية في تقريره عن اليوم السبت، ان سماء المملكة غائمة إلى غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة كما يتوقع تكون الضباب خلال فترة الليل و الصباح الباكر على شمال ووسط وشرق المملكة كذلك على المرتفعات الجنوبية الغربية.


و أشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18-45 كم/ساعة على الجزء الجنوبي شمالية غربية إلى شمالية على الجزئيين الأوسط والشمالي بسرعة 16-38كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج على الجزء الجنوبي ، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 14-34 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .

 

:

وتنبأت إدارة الجوية فى الكويت بطقس معتدل نهارا و تتحسن الرؤية الأفقية تدريجيا والرياح متقلبة الإتجاه خفيفة السرعة 08 - 20 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة .

 

وليلًا بارد والرياح متقلبة الإتجاه خفيفة السرعة 08 - 22 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لتكون الضباب الخفيف على بعض المناطق .

 

:

سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 24°م وهي مشابهة ليوم أمس الجمعة. سيكون الطقس ليلاً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 12°م وهي مشابهة لليلة أمس أيضا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق