وفاة طبيب أمريكي بعد أسابيع من تلقيه لقاح فايزر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توفي طبيب في ولاية فلوريدا الأمريكية بعد أسابيع من تلقيه لقاح "فايزر" المضاد لكورونا، على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت وفاته مرتبطة بالحقنة التي تلقاها في 18 ديسمبر.اضافة اعلان

 
وبحسب "usatoday"، فإن الطبيب جريجوري مايكل (56 عاما) توفي في مركز ماونت سيناي الطبي في ميامي بيتش، بعد إصابته بسكتة دماغية ناتجة على ما يبدو عن نقص بالصفائح الدموية.

وقالت في فلوريدا في بيان إن الفاحصين الطبيين في ميامي يحققون في وفاته، مشيرة إلى أن "مركز السيطرة على الأمراض، وإدارة الغذاء والدواء مسؤولان عن بيانات سلامة لقاح كورونا وتقديم تلك المعلومات للتوصيات الفيدرالية بشأن إدارة اللقاح".

وقالت شركة "فايزر" في بيان إنها تحقق بهذه الحالة، وأضافت: "لكننا لا نعتقد في الوقت الحالي أن اللقاح له علاقة بالوفاة".

وكانت الولايات المتحدة سجلت رقمًا قياسيًا جديدًا للوفيات بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة بلغ نحو 4 آلاف وفاة، حسب حصيلة لجامعة جونز هوبكنز المرجعية.

وفي الوقت نفسه، سجلت البلاد أكثر من 265 ألف إصابة جديدة بالفيروس، وفق الجامعة التي تُحدّث بياناتها باستمرار.

وكان إحصاء لرويترز أظهر أن أكثر من 87.34 مليون نسمة أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، في حين وصل إجمالي عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى مليون و888037 وفاة.

وتم تسجيل إصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة في في ديسمبر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق