إبطال مفعول قنبلة شمال على يد الجيش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الجيش الجزائري الجمعة إبطاله مفعول قنبلة تقليدية بولاية بومرداس شمالي البلاد.

ويشن الجيش الجزائري عملية عسكرية ضد معاقل الإرهابيين بمرتفعات تيبازة منذ مطلع العام الجاري.اضافة اعلان

والأحد الماضي، وصف قائد أركان الجيش الجزائري الفريق السعيد شنقريحة، النتائج التي حققتها القوات المسلحة ضد معاقل الإرهابيين بمرتفعات "تيبازة" بـ"النصر والعملية الناجحة". 

وكان رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق السعيد شنقريحة شدد على أهمية التعاون بين الجيش الجزائري والموريتاني لمواجهة التحديات الأمنية المفروضة” على المنطقة، وذلك خلال استقباله رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية، الفريق محمد بمبا مقيت، الذي الجزائر مؤخرا.

وتشهد المنطقة وضعا أمنيا خطيرا بعد أحداث الكركرات بالصحراء الغربية على الحدود مع موريتانيا، وتراقب الجزائر الأوضاع بحذر بعد إعلان جبهة البوليساريو العودة على الحرب، على ضوء ما اعتبرته انتهاك لاتفاق وقف إطلاق النار بسبب تحركها العسكري في الكركرات.

وتسعى الجزائر إلى تعميق علاقاتها مع موريتانيا في شتى المجالات، وكانت قد دشنت طريقا بريا يربط بين ولاية تندوف جنوب غرب الجزائر ومدينة شوم بشمال موريتانيا في أغسطس 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق