قبل ساعات من اقتحام الكونجرس.. عائلة ترامب ترقص على أنغام موسيقى الروب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صادم للرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب وأفراد عائلته، حيث كان يحتفل وابنته إيفانكا وابنه وآخرين، من خلال الرقص على أنغام أغاني الروب، قبل ساعات فقط من عملية اقتحام الكونجرس الأمريكي.

 

واتضح أن فيديو الحفل صوره دونالد جونيور نجل الرئيس الأمريكي، لكن لم يتبين ما إذا كان هذا الاحتفال قبل أو بعد الخطاب الذي وجهه الرئيس ترامب وكان يدعو فيه مؤيديه للتظاهر وإعلان رفض الانتخابات الأمريكية وفوز جو .

 

اقرأ أيضا : فوضى في الكونجرس.. أنصار ترامب يقتحمون المبنى والنواب يختبئون تحت الكراسي (فيديو)

 

تفاصيل الفيديو

ويبدأ الفيديو بتوجيه دونالد جونيور كلمة شكر لمؤيدي أبيه، وأكد أنهم يتميزون بالوطنية وسئموا من الهراء، أما إيفانكا فقد وصفت أنصار أبيها في تغريدة عبر صفحتها على تويتر بعد عمليات العنف التي أندلعت بأنهم وطنيين، لكنها حذفت هذه التغريدة سريعا.

وحث دونالد دونالد جونيور أنصار والده على القتال، وبعد ذلك نقل الهاتف لإظهار والده وشقيقته، وهما يتحدثات مع شخصيات بارزة وهامة في البيت الأبيض، وكان ذلك بالتزامن مع وصول أنصار الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته لمبنى الكابيتول.

 

اقرأ أيضا : أنصار ترامب يتعهدون بتوجيه الضربة القاضية يوم تنصيب بايدن


يشار إلى أنه بعد مرور ساعات فقط من حفل الروب الصاخب وصل أنصار ترامب إلى مبنى الكابيتول، وتم مهاجمته واقتحامه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق