العثور على أشلاء بشرية في موقع تحطم الطائرة الإندونيسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال محققون إندونيسيون، الأحد: إنهم عثروا على أشلاء جثث قبالة سواحل العاصمة جاكرتا حيث تحطمت طائرة منخفضة التكلفة على متنها 62 شخصًا بعد وقت قصير من إقلاعها.اضافة اعلان

وأوضح المتحدث باسم شرطة جاكرتا، يسري يونس، لتلفزيون "مترو" الإندونيسي: "حتى صباح اليوم تلقينا حقيبتين (جثث) واحدة بها متعلقات ركاب والأخرى بها أشلاء".

وكانت وزارة النقل الإندونيسية أعلنت تحطم طائرة تابعة شركة الخطوط الجوية "سريويجايا" الاندونيسية بالقرب من جزيرة لاكي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أنها تلقت أنباء تفيد بمقتل جميع ركاب الطائرة الإندونيسية المنكوبة بينهم 10 أطفال، وستة من أفراد الطاقم.

بدورها، أفادت وزارة النقل الإندونيسية بإرسال 7 سفن دورية تابعة لخفر السواحل والحرس البحري إلى موقع سقوط الطائرة لإجراء عمليات البحث.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة «سريويجايا للطيران»، جيفرسون إيروين جاوينا في تصريح صحفي أعلن أن طائرة الشركة التي فقدت السبت بعد إقلاعها من العاصمة الإندونيسية جاكرتا وعلى متنها 62 فردًا كانت في حالة جيدة.

وقال أيضًا إن الرحلة تأجلت 30 دقيقة قبل الإقلاع بسبب أمطار غزيرة.

وذكرت لجنة سلامة النقل في إندونيسيا أن كل من كانوا على متن الطائرة إندونيسيون في حين قالت الناطقة باسم وزارة النقل إن مسؤول المراقبة الجوية في المطار سأل الطيار عن سبب اتجاه الطائرة صوب الشمال الغربي بدلًا من مسارها المتوقع قبل لحظات من اختفائها في.

كما أكد المسؤول بالحكومة المحلية سوراتشمان، لقناة «كومباس تي.في» أن صيادين عثروا على حطام يبدو أنه من الطائرة، وعرضت قنوات أخرى صوراً للحطام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق