نشرة أخبار .. الصحة العالمية تعلن تسجيل 15 ألف وفاة كل 24 ساعة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إحصائيات مخيفة تسجلها منظمة الصحة العالمية بشأن الإصابات والوفيات جراء فيروس بشكل ملحوظ، وفي غضون فترة وجيزة لا تزال الولايات المتحدة الأمريكية في المقدمة، ،"الطريق" يرصد آخر مستجدات وباء كورونا في نشرته الأحد.


وفيات في 24 ساعة

أعلنت الصحة العالمية تسجيل أكثر من 15 ألف وفاة جراء فيروس كورونا المستجد، في غضون 24 ساعة، مشيرة إلى أن أكبر قدر من هذه الوفيات يعود إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح إجمالي عدد ضحايا الفيروس في العالم، بناء على الإحصائيات التي قدمتها الصحة العالمية، 87 مليونا و589206 إصابات مؤكدة منها مليون و906606 وفيات.

 

اقرأ أيضا : نشرة أخبار كورونا | إيطاليا تسجل 14844 إصابة جديدة وفرنسا تتخطى الـ 2 مليون

 

مستجدات في واشنطن

وبحسب جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، فقد تجاوزت حصيلة الوفيات في الولايات المتحدة الأمريكية مستوى الـ 381 ألف حالة، مشيرة إلى أن هناك توقعات بأن تتدهور الأوضاع للأسوأ خلال المرحلة المقبلة.

 

وحذر مسؤولي الصحة في أمريكا من عملية اقتحام الكونجرس، وأكدت أن الفوضى والزحام الذي حدث كفيل بأن يتسبب في زيادة معدلات الإصابات أكثر من ذي قبل.

 

اقرأ أيضا : نشرة أخبار كورونا | بريطانيا تسجل 489 وفاة جديدة وفي فرنسا تجاوز الـ 60 الف


وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا وحصيلة ضحايا الجائحة.


إحصائيات كورونا حول العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق