"الجبن سيد الأخلاق".. نتنياهو يزيل صورة له مع ترامب من صفحته على "تويتر"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أزال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، صورة تجمعه بالرئيس دونالد ترامب، كان يضعها في صدر حسابه على موقع "تويتر".اضافة اعلان

وظلت صورة نتنياهو وهو يجلس بجانب ترامب خلال اجتماع بالبيت الأبيض، تحتل هذا الموقع الرفيع على حساب نتنياهو الرسمي كعلامة على العلاقات الوطيدة بين الطرفين.

واحتفظ نتنياهو بصورته مع ترامب، حتى بعد هزيمة الأخير في الانتخابات الأمريكية في نوفمبر أمام الديمقراطي جو بايدن.

وأفادت "رويترز" بأنه لم ينشر أي على الموقع الخاص بنتنياهو لسبب إزالة صورة ترامب، قبل يوم من تحرك مجلس النواب الأمريكي المتوقع لبدء مساءلة الرئيس بعد حادث اقتحام أنصاره الكونجرس الأمريكي الأسبوع الماضي.

جدير بالذكر أن موقع تويتر أقدم الجمعة الماضية  بشكل دائم على إلغاء حساب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب بسبب "خطر حدوث مزيد من التحريض على العنف" وفق بيان رسمي.

 وزاد قرار تويتر من عزلة ترامب بعد حظر حسابيه على موقعي وإنستجرام إلى أجل غير مسمى، وبدأت دائرة الدعم حول ترامب تضيق تدريجيا عقب الأحداث التي شهدها مبنى الكابيتول الأربعاء الماضي، ما شجع الديمقراطيين في مجلس النواب إلى جانب بعض الجمهوريين إلى الدعوة لتنحيته قبل موعد تسليم السلطة للرئيس المنتخب جو ، فيما استقال العديد من المسؤولين حوله، ما اضطر ترامب إلى نشر يستنكر فيه الأحداث في خطوة اعتبرت مفاجئة.

Image1_1202112104950357370413.jpg
وعلى الرّغم من أنّ القسم الأكبر من موظفي تويتر يعملون عن بُعد منذ بداية جائحة ، ومكاتبهم شبه مهجورة، إلا من عدد ضئيل من الموظفين، إلا أنّ شرطة سان فرانسيسكو أخذت هذه التهديدات على محمل الجدّ ونشرت العشرات من عناصرها أمام مقرّ الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق