"المستقبل للتنمية العمرانية" تدعم "تحيا " بـ 7 ملايين جنيه لتوفير لقاح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تبرعت شركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة ، لصندوق تحيا مصر بقيمة 7 ملايين جنيه للمساهمة في توفير لقاح فيروس كورونا "Covid 19" للفئات الغير قادرة. اضافة اعلان

وأشاد المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية بالدور الحيوي والكبير الذي يقوم به "صندوق تحيا مصر" في كافة أنشطة المسئولية المجتمعية وتقديم كافة سبل الدعم للأسر الأولي بالرعاية. 

واضاف أن الشركة عزمت على المشاركة في هذه المبادرة فور الإعلان عن توجيه القيادة السياسية للصندوق في تبني الحملة بكافة وسائل الإعلام لدعم صندوق تحيا مصر في توفير لقاحات فيروس كورونا وقررت الشركة المشاركة الفورية تلبيةً للدعوة الكريمة. 

ومن جانبه أعرب تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر عن شكره وتقديره لشركة المستقبل على هذه المساهمة، حيث يوضح ذلك دور الشركة الفعال في مجال المسئولية الاجتماعية فضلاً عن انه يظهر تقدير الشركة للدور الكبير الذي يقوم به صندوق تحيا مصر في مواجهة الكوارث والأزمات. 

جدير بالذكر أن شركة المستقبل دعمت صندوق تحيا مصر في يوليو من العام الماضي بقيمة 5 ملايين جنيه لمواجهة الأزمات وخاصة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid 19". 

وتستكمل شركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة استعداداتهالاستقبال قاطني بالحي الأول من المرحلة الأولي خلال النصف الأول من العام الجاري. 

وأعلن المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل أن الشركة تعمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ أعمال المرافق والبنية التحتية للمرحلة الأولي وحققت الشركة حتى الآن ما يقرب من تنفيذ 90 % من هذه الأعمال (شبكة طرق –شبكات مرافق “مياه وري وصرف”– شبكات كهرباء واتصالات– شبكات الغاز). 

واضاف أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال الهيكل المعدني للبوابة الرئيسية للمدينة على الطريق الدائري الأوسطيوجاري استكمال أعمال التغطيات الخاصة بالبوابة وتنفيذ أعمال اللاند سكيب بهذه المنطقة وسيتم الانتهاء منها في مارس المقبل. 

واستكمل رئيس مجلس إدارة الشركة أن تكلفة تنفيذ هذه البوابة تقدر بـ 45 مليون جنيه مصري تقريباً وتم تنفيذها من قبل شركة Space Builders وتحت إشراف للتنفيذ لمكتب ACE PM واستشاري التصميمات مكتب Space.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق