بدء اجتماع بين "الوفاق" والحكومة المؤقتة فى لبحث توحيد الموازنة العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ قبل قليل، اجتماع بين حكومة الوفاق الليبية والحكومة المؤقتة فى البريقة لبحث توحيد الموازنة العامة، جاء ذلك نقلا عن العربية الإخبارية.

 

وأكد مجلس النواب الليبى، أن الحوارات السياسية التى ترعاها بعثة الأمم المتحدة فى ، هى توفيق وتسوية بين الأطراف الليبية الموجودة بالمشهد السياسى، وليس دعوة للترشح والانتخاب.


وقال المستشار الإعلامى للمجلس فتحى المريمى - فى تصريح أوردته بوابة الوسط الليبية - إن "الانتخابات تم الاتفاق عليه فى 24 ديسمبر المقبل، وذلك بعد توحيد السلطة فى ليبيا باختيار مجلس رئاسى جديد من رئيس ونائبين وحكومة وحدة وطنية".


وأعلنت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا بالإنابة ستيفاني وليامز، الأحد الماضي، تأسيس اللجنة الاستشارية المنبثقة عن ملتقى الحوار السياسى، معربة عن امتنانها لأعضاء الملتقى لمشاركتهم الفعالة والبناءة.


وذكرت البعثة، في بيان، أنها تلقت ما مجموعه 28 ترشيحا وتزكية من الملتقى، مشيدة بـ"الحماس" الذي أبداه أعضاء الملتقى في عملية الترشيح والتزكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق