إسرائيل تحذر ”حزب الله” من استهداف قواتها على الحدود اللبنانية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إسرائيل الأربعاء، مجددا استعدادها لأي تحرك من الممكن أن يقوم به "حزب الله" على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.


وأضاف مصدر عسكري إسرائيلي، رفض الكشف عن هويته، بأن تل أبيب تعهدت بضرب العديد من الأهداف الحيوية داخل لبنان ، إذا ما استهدف حزب الله أيا من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

 ويأتي ذلك في ظل تكثيف معدل الغارات الإسرائيلية، حيث أصبحوا 3 غارات كل 10 أيام بعد أن كانوا غارة واحدة كل 3 أسابيع، وفقا لما ورد على العربية.

 

اقرأ أيضا : نصر الله: استهداف قادة حزب الله هدف إسرائيلي أمريكي سعودي

 

وبحسب ما ورد، فإن الغارات التي تشنها إسرائيل تركز على الصواريخ الإيرانية والسورية التقليدية غير الدقيقة والرادارات، وتبين أن إسرائيل تريد إبقاء الصواريخ لاحقا حتى تتمكن فيما بعد من إسقاطها.

 

اقرأ أيضا : بعد تحذيرات من هجوم حزب الله.. إسرائيل ترفع حالة التأهب على الحدود اللبنانية


واستبعد المصدر العسكري الإسرائيلي احتمال أي تصعيد عسكري تمارسه إيران، لأنها أصبحت ضعيفة جدا بعد مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني، مشيرا إلى أنها لم تتخل عن محاولات الرد عبر إطلاق صواريخ أو طائرات دون طيار، مؤكدا أن منطقة القائم العراقية تضم صواريخ بعيدة المدى، كما يوجد في اليمن صواريخ قد تصل إيلات، ولهذا جرى نشر بطاريات باتريوت هناك مؤخراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق