مسؤول أمريكي: إسرائيل اعتمدت على واشنطن في غاراتها الجوية ضد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مسؤول استخباراتي أمريكي، أن الغارات الإسرائيلية التي نفذت ضد خلال الساعات الأولى من فجر الأربعاء، استهدفت مستودعات كانت بمثابة خط أنابيب لمكونات تدعم البرنامج النووي الإيراني، وفقا لما ورد على "سكاي نيوز ".

 

وأشار المسؤول الاستخباراتي بعد أن طالب عدم ذكر أسمه إلى أن الضربات الإسرائيلية نفذت بناء على معلومات استخباراية قدمتها الولايات المتحدة الأمريكية.

 

واكد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم أن غارات دولة الاحتلال الإسرائيلي نفذت في منطقة البوكمال، وتسببت في مقتل 7 من جنود الجيش السوري، و 16 عنصرا مواليا لإيران، لكنها لم تتسبب في إصابة أيا من المدنيين في البلاد.

اقرأ أيضا : ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على البوكمال السورية

 

وقال المرصد إن القصف الذي حدث يعد الثاني من نوعه على الأراضي السورية منذ بداية ، لكن أكثر ما يميزه أنه استهدف جنود من الجيش السوري وعناصر من الميليشيات الموالية لإيران، وفقا لما ورد على وكالة "فرانس برس"، التي أكدت أن الغارات الإسرائيلية استهدفت مخازن أسلحة ومواقع عسكرية عديدة تقع شرق سوريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق