حضور توم هانكس وأزياء كامالا.. مشاهد توقعها "سيمبسون" في تنصيب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دائمًا ما يصاب الأمريكيين بالدهشة بسبب وقوع بعض المشاهد التي تنبأ المسلسل الكارتوني الشهير عائلة "سيمبسون" بها، وكان آخرها تكرار مشهدين في حفل تنصيب .اضافة اعلان

 وفي تقرير نشرته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، يقول الكاتب جوش ماركوس إن المسلسل الكرتوني الساخر توقع قبل 14 عاما من حفل تنصيب بايدن أن يخاطب توم هانكس الجمهور في لحظة من "الفوضى الوطنية".

وقدم هانكس مع النجمتين كيري واشنطن وإيفا لونجوريا فقرات حفل تنصيب الرئيس الـ46 للولايات المتحدة يوم الأربعاء.

299c76c249.jpg
وقبل ذلك بـ14 عاما، وتحديدا عام 2007، ظهر هانكس في دور ضيف شرف بمسلسل "عائلة سيمبسون" وهو يقول "لقد فقدت الحكومة الأمريكية مصداقيتها، لذا فهي ستقترض مني بعض المصداقية".

وحسب الكاتب، فإن هانكس يعد من بين أكثر الشخصيات التي يثق بها الشعب الأمريكي، وقد كشف استطلاع حديث عن أن الأمريكيين يعدّونه أكثر مصداقية من الشرطة والدراسات العلمية والرئيس السابق دونالد ترامب.

 واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات حول هذا التنبؤ الجديد لـ"عائلة سيمبسون"، وكتب أحد المغردين على تويتر "بعد إحياء توم هانكس حفل التنصيب الليلة، حان الوقت ليتذكر الجميع بأن توقعات عائلة سيمبسون لا تخطئ أبدا".

كما عبّر عدد من المغردين عن إحساسهم بالطمأنينة بعد سماع كلمات هانكس.

ومن بين وقائع المسلسل في التنصيب، تشابه جديد حبكة المسلسل وحدث تولي السياسية كاميلا هاريس منصب نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن.
 
وبحسب صحيفة  "ميرور" فإنه بعدما تنبأت حلقات عائلة سيمبسون بفوز دونالد ترامب بمنصب رئيس أمريكا، تنبأت بترشح ليزا إحدى شخصيات المسلسل في العالم التالي بمنصب الرئيس.

وفي نفس الحلقة ترتدي "ليزا" جاكيت بنفسجي اللون وعقد لؤلؤ أبيض، يشبه تمامًا ذلك التي ارتدته كاميلا هاريس خلال حلف القسم، ولاحظ الجمهور التشابه بين الحدثين؛ فعلق أحدهم على موقع تويتر: "كامالا هاريس هي ليزا سيمبسون وأنا متأكد".

d0ecdb25a3.jpg
وقال آخر ممازحًا كاميلا هاريس: "يبدو أنكٍ تنكرتٍ في هيئة ليزا سيمبسون لحضور حفل التنصيب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق