بالفيديو.. لحظة وصول طائرة أمير قطر إلى للمشاركة في القمة الخليجية

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كانت الطائرة التي تقل أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني والوفد المرافق قد وصلت إلى مدينة العلا للمشاركة في القمة الخليجية الحادية والأربعين التي تنظمها المملكة العربية .

إعلانات

القمة الخليجية

وكانت قطر قد أعلنت في وقت سابق أن الأمير تميم غادر الدوحة صباح اليوم الثلاثاء، في طريقه إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في الاجتماع الحادي والأربعين للمجلس الأعلى لدول الخليج العربية، الذي تنظمه المملكة في محافظة العلا بمنطقة المنورة.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية “قنا”، أن الأمير تميم يرأس وفد قطر إلى اجتماع الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي سيعقد اليوم في محافظة العلا بالمدينة المنورة.

إعلانات

وكان أمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والوفد المرافق قد وصلوا إلى العلا منذ فترة للمشاركة في القمة الخليجية الحادية والأربعين التي تنظمها المملكة العربية السعودية.

تنطلق اليوم الثلاثاء القمة الخليجية الحادية والأربعين في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية، بحضور قادة وممثلين خليجيين، وذلك لدى وصول نائب رئيس الوزراء العماني إلى العلا للمشاركة في القمة الخليجية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق