أكثر من 30 جريحا من المحتجين والجيش فى اشتباكات عنيفة بلبنان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقلت العربية الحدث، في خبر لها منذ قليل، عن الوكالة الوطنية اللبنانية تأكيدها أن أكثر من 30 جريحا من المحتجين والجيش في اشتباكات عنيفة بساحتي الكورة والنجمة في طرابلس.

وأكدت قناة العربية الحدث، أن  أكثر من 20 جريحا من الجيش اللبنانى في مواجهات طرابلس.

وفى وقت سابق اشتعلت المظاهرات في مدن لبنانية، اعتراضا على إجراءات الإغلاق بسبب تزايد الإصابات بفيروس ، فيما نشبت مواجهات عنيفة بين المحتجين وقوات الأمن، فيما تستمر الإصابات بالفيروس المستجد في لبنان.

 

وكشفت تقارير إعلامية، أن مدينة طرابلس شهدت احتجاجات عنيفة ومواجهات حادة لليوم الثاني على التوالى بين المتظاهرين الذين يرفضون تمديد حالة الإغلاق العام الشامل التي تستهدف كبح تفشي وباء كورونا على وقع التدهور الاقتصادي والمعيشي الذي تعيشه من جهة، وبين القوى الأمنية والجيش اللبناني من جهة أخرى، فيما تحولت شوارع مدينة طرابلس، لا سيما المحيطة بساحة النور (ساحة عبد الحميد كرامي) والتي تعد منطقة التظاهر المركزية منذ اندلاع انتفاضة 17 أكتوبر ، إلى ساحة للاشتباكات والكر والفر، بعدما حاولوا اقتحام سراي طرابلس الحكومي ونجاح بعضهم في تسلق الأسوار قبل أن تتصدى لهم قوات مكافحة الشغب والجيش.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق