يمدد الحظر الصحى لمواجهة حتى الأحد المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قررت اللجنة العلیا للصحة والسلامة الوطنیة في ، الیوم الأربعاء، تمدید حظر التجوال الجزئي بعد الساعة الثامنة مساء؛ لمواجھة فیروس ، حتى الأحد المقبل.

وأعلنت اللجنة - برئاسة رئیس الوزراء مصطفى الكاظمى وفقًا لما أوردته كالة الأنباء العراقية "واع" - استمرار الحظر الشامل أيام الجمعة والسبت والأحد، وكلفت بتقییم الموقف حتى الأحد المقبل، وتقدیم توصیات جدیدة لتمدید الحظر مجددا أو رفعه، مجددة دعوة المواطنین إلى الالتزام بلبس الكمامات وفرض الغرامات على المخالفین حفاظا على الصحة العامة ومنع انتشار الوباء، وكانت الحكومة فرضت قبل اسبوعین حظرًا جزئیًا لمواجھة الارتفاع الملحوظ في إصابات كورونا، والذي ارتفع إجمالي الإصابات بھا في البلاد منذ انتشار الجائحة إلى بغداد أكثر من 700 ألف حالة.


ویبدأ الحظر الجزئي من الساعة الثامنة مساء بالتوقیت المحلي (الخامسة مساء بتوقیت غرینتش) وحتى الخامسة فجرًا (الثانیة فجرًا بتوقیت غرینتش) في جمیع أیام الأسبوع على أن یكون حظرًا شاملًا على مدار الساعة في أیام الجمعة والسبت والأحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق