عصابة إثيوبية تتسبب فى حالة من الفزع بين السعوديين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسببت عصابة إثيوبية مكونة من 7 أشخاص في حالة من الفزع بين المواطنين في المملكة العربية ، وذلك على خلفية قيامهم بترصد العملاء أمام البنوك، والاعتداء عليهم، بهدف سلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن وكالة الأنباء السعودية، تأكيد المتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة أنه "بعد تتبع عدد من جرائم الاعتداء على الأموال ومرتكبيها، تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هوية مرتكبيها".

وتابع: "تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على 7 إثيوبيين، تبين أنهم مخالفون لنظام أمن الحدود، وتتراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والخامس".

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية السعودي: ندين ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بالقدس

وأضاف: أن "المتهمين كانوا يترصدون العملاء أمام البنوك، ويقومون بالاعتداء عليهم بعد خروجهم، وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية تحت تهديد السلاح الأبيض، وذلك باستخدام مركبة مسروقة بمحافظة ".

وأشار إلى إن: "المبالغ المسروقة قدرت بـ632 ألف ريال "ما يعادل 186,500 دولار"، فيما جرى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق