25 مليون يورو منحة من ألمانيا لتونس لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت ألمانيا منحة مالية بقيمة 25 مليون يورو لصالح البرنامج التمويل للمؤسسات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة الحجم لتعزيز الوظائف، في ، في إطار المساهمة في صندوق الضمان لدعم المؤسسات الصغرى، ومساعدتها على الصمود أمام الأزمات الاقتصادية، ولا سيما أزمة جائحة كوفيد-19.
وأشاد الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي - في بيان الأربعاء - بالمستوى المتميز الذي بلغته العلاقات التونسية-الألمانية، خاصة في السنوات العشر الأخيرة، مؤكدا على أهمية مواصلة التشاور لدعم وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين في مختلف المجالات السياسية، والديبلوماسية، والاقتصادية.
وأشار وزير الخارجية التونسية إلى أهمية التشاور لإيجاد صيغ جديدة للتعاون تأخذ بعين الاعتبار المستجدات الإقليمية والدولية، وعلى رأسها كيفية التصدي لتبعات جائحة كوفيد-19 على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.
حضر مراسم التوقيع، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بتونس بيتر بروغل، وأعضاء الوفدين التونسي والألماني المشاركين في الاجتماع التفاوضي حول التعاون المالي والتقني التونسي الألماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق