الصحة العراقية: أكثر من 40 ألف مواطن تلقوا لقاحات ""

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت والبيئة العراقية ، /الجمعة/ أن عدد المواطنين الذين تلقوا لقاحات تجاوز الـ40 ألف في عموم البلاد .. مشيرة إلى أنها تعتمد على تسجيل المواطنين في الموقع الإلكتروني لغرض الحصول على لقاح كورونا أو من خلال المراجعة المباشرة لأقرب منفذ تلقيحى، بحسب "روسيا اليوم".

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر - في تصريح صحفي أوردته (السومرية نيوز) الإخبارية - "إن الوزارة في الوقت الحالي تتبع التسجيل على الموقع الإلكتروني بالنسبة لحصول أي شخص على لقاح كورونا أو من خلال المراجعة المباشرة لأقرب منفذ تلقيحي للمواطن"، مبينا أن "الفرق الجوالة بالنسبة للقاح غير معتمدة في الوزارة حاليا".


وأضاف البدر أن "كوفاكس وردت حوالي 16 مليون جرعة تكفي لثمانية مليون مواطن على بواقع جرعتين للشخص الواحد"، لافتا إلى أن هناك مليوني جرعة من سينوفارم و8 ملايين من فايزر ستصل إلى .


وأكد البدر أن هناك تواصلا حول مليون جرعة من لقاح "سبوتنيك" الروسي .. مشيرا إلى أن دفعات اللقاح ستأتي تباعاً خلال الايام المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق