ثمن وجبة ماكدونالدز.. ترامب مدين لحارسه الشخصي بـ 130 دولارا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
زعم حارس شخصي للرئيس السابق دونالد ترامب أن الأخير لا يزال مدينا له بالمال مقابل وجبة طعام طلبها من "ماكدونالدز" منذ أكثر من 10 سنوات.

وقال كيفن ماكاي، الذي عمل مع ترامب كحارس لمدة خمس سنوات، حتى عام 2012، لصحيفة "ديلي ميل" إن الرئيس السابق لا يزال مدينا له بـ130 دولارا مقابل وجبة طعام في العام 2008.. "أخبرني أنه سوف يسدد لي المبلغ، لكنه لم يفعل ذلك".

وأضاف: "عملت معه لوقت طويل. وبقيت أظن أنه سيقول لي في وقت ما: كيفن.. ها هي تلك الأموال التي أدين لك بها. لكن هذا لم يحدث".

وقال كيفن إنه عندما بدأ العمل مع ترامب كان يعتقد أنه رجل جيد، "ولكن كما رأينا جميعا هو ليس رجلا يلتزم بكلمته".

وأشار إلى أن وجبة الطعام التي طلبها ترامب كانت مكونة من 20 قطعة برغر بالجبن وبطاطا مقلية مع حوالي 10 أو 15 كوكاكولا، مضيفا: "أعتقد أن ترامب طلب اثنين من برغر الجبن، مع البطاطا المقلية وكولا دايت - كان هذا هو طلبه المعتاد، وكان دائما يريد ماكدونالدز عندما يصعد على متن طائرته الخاصة".

حظر حسابات ترامب


ولم يكتف عملاق مواقع التواصل الاجتماعي بحظر حسابات الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إذ عمد إلى حذف مقابلة تلفزيونية له.

تسجيل مصور 


وقالت متحدثة باسم شركة فيسبوك، إن الموقع أزال تسجيلا مصورا لمقابلة مع  ترامب، من على صفحة لارا زوجة ابنه، وفق ما أوردت وكالة "رويترز"، الخميس.

وانضمت لارا ترامب، المتزوجة من إريك ترامب، مؤخرا إلى شبكة "فوكس نيوز"، وروجت لمقابلة مع ترامب من أجل برنامجها عبر الإنترنت "ذا رايت فيو" في منشورات عبر إنستجرام.
 
حظر 


 ونشرت بعد ذلك صورة لبريد إلكتروني من فيسبوك يقول إن الفيديو الذي يتعلق بترامب أُزيل، بسبب الحظر المفروض على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت حسابات ترامب على فيسبوك وإنستجرام قد عُلقت لأجل غير مسمى بسبب التحريض على العنف إثر أعمال شغب قام بها أنصاره في السادس من يناير في مبنى الكونجرس الأمريكي.

تعليق حساب 


وأرسل فيسبوك ملف تعليق حساب ترامب إلى مجلسه المستقل للرقابة.

 وجاء في البريد الإلكتروني "بناء على الحظر الذي فرضناه على حسابات دونالد ترامب على فيسبوك وإنستجرام، فإن أي محتوى إضافي بصوت دونالد ترامب سيُزال وينتج عنه مزيد من القيود على الحسابات".

ولم يرد جيسون ميلر، المتحدث باسم ترامب، بعد على طلب للتعليق على الإجراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق