تؤكد دعمها لحكومة الأردن

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وكالة الأنباء الأردنية، عن دعم المملكة العربية لقيادة المملكة الأدرنية ضد محاولات إسقاطها والنيل منها، مؤكدة على الوقوف إلى جانب الملك عبدالله الثاني، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وقال بيان للملكة العربية السعودية: إننا نؤكد على الوقوف بجانب الأردن حكومة وشعبا، حفاظا على الأمن والاستقرار ونزع فتيل كل محاولة للتأثير فيهما، بالإضافة إلى أن أمن الأردن لا يتجزأ من أمن السعودية.

اقرأى أيضا: بعد نقل المومياوات.. برج القاهرة يتزين بالرموز الفرعونية

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، عدم صحة ما نشر من ادعاءات حول اعتقال الأمير حمزة، لكنه بيّن أنه طٌلب منه التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن واستقراره، في إطار تحقيقات شاملة مشتركة قامت بها الأجهزة الأمنية، وتم اعتقال الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرون.

وقال اللواء "الحنيطي"، إن التحقيقات مستمرة وسيتم الكشف عن نتائجها بكل شفافية ووضوح، وأكد أن كل الإجراءات التي اتخذت تمت في إطار القانون وبعد تحقيقات حثيثة استدعتها، مثلما أكد أن لا أحد فوق القانون وأن أمن الأردن واستقراره يتقدم على أي اعتبار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق