الرئيس الفلسطيني يمدد حالة الطوارئ بالبلاد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مددت السلطات الفلسطينية مساء أمس السبت قانون الطوارئ لمدة 30 يوما اعتبارا من السبت حسبما أصدر الرئيس الفلسطينية محمود عباس أبو مازن المرسوم.

 

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن الرئيس أصدر قرار بإعلان حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية بداية من الخميس 4 مارس الماضي لمكافحة فيروس المستجد كوفيد 19.

اقرأ أيضا: السعودية تؤكد دعمها لحكومة الأردن


في الوقت الذي حذر أسامة النجار، المدير العام للخدمات الطبية المساندة في الفلسطينية من أن وضع وباء كورونا كارثي وصعب وسيء وصعب جد، لافتا إلى تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، منوها إلى أن الصغار الأكثر الإصابة في هذه الموجة الوبائية كما أصبحوا يحتاجون إلى دخول المستشفيات في تطور بالغ الخطورة.

وظهر فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في مدينة الصينية في مقاطعة هوبي بسبب الحيوانات الحية وأصبح وباء عالمي في مارس حسبما أعلنت منظمة الصحة العالمية في مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتنافس الدول حاليا في تسجيل براءات اختراع للقاحات مضادة للفيروس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق