هاشتاج ”#مع_الملك” يتصدر تويتر بالأردن

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر هاشتاج "#مع_الملك"، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة الهاشمية الأردينة، وذلك بعد الأحداث التي شهدها أمس السبت، وجاء التريند "#الا_الاردن_واستقراره" هو الآخر في السياق ذاته، كدعما للحكومة والملك عبد الله بن الحسين، بالإضافة إلى هاشتاج (القيادة الهاشمية).

 

ويرصد "الطريق" ردود أفعال رواد تويتر بالأردن كما يلي:

يقول محمد "الأولوية لامن الأردن واستقراره، فكونا من أجندات باسم عوض الله المشبوهة والطموحات الشخصية التي يستغلها أعداء الأردن، ولنترك الاجهزة الأمنية تنهي عملها وتحقيقاتها حماك الله وطني الغالي من شر الحاقدين".

وغردت سالي سيف، "حجم المؤامرة المحاكة ضد الوطن كبيره وتصريح الأمير حمزة يؤكد هذه المؤامرة التي تتعامل معها الأجهزة الأمنية.. كما أنه تصوير الأمير للأردن بهذا الشكل يجعله ظالم للأردن وأهله".

 

أما عن الفارس الأردني فغرد هو الآخر، "بعد ما اتضحت الأمور كلها إشاعات وللأسف تبقى ما تسمى المعارضة الخارجية الدنيئة تؤثر على وعي البعض من المواطنين الشرفاء من غير إدراك، لما يتعرض له وطننا الغالي من مؤامرات قذرة لزعزعة أمنه واستقراره فقط على مواقع التواصل الاجتماعي".

في سياق متصل، قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن تعرب عن تضامنها الكامل ودعمها للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وقياداتها الممثلة في الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وذلك في الحفاظ على أمن واستقرار المملكة ضد أى محاولات للنيل منها.

وأشار "راضي"، إلى أن مصر وقيادتها تؤكدان على أن أمن واستقرار الأردن الشقيق هو جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري والعربي.

ومن جانبها، أعلنت دولة في بيان لها تضامنها الكامل مع الأردن، ومساندتها التامة لكل قرارات العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين، وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحفظ على أمن واستقرار المملكة.

من جهتها شددت اليمن، دعمها المطلق ووقوفها التام مع كافة القرارات والإجراءات التي يتخذها الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والتأكيد على متانة العلاقات بين الشعبين.

اقرأ أيضا: السعودية تؤكد دعمها لحكومة الأردن

في الوقت الذي دعمت في بيان لها مساء أمس السبت الأردن وتأييدها لكل قرارات الملك عبد الله الرامية للحفاظ على أمن الأردن مع التأكيد على أن أمن الأردن جزء لا يتجزأ من أمن الكويت.

كما أشار العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وقوفه وتأييده التام ومساندته الكاملة لكل القرارات والإجراءات التي يتخذها الملك عبد الله الثاني لنزع فتيل زعزعة الاستقرار في البلاد.

في سياق مواز أكد الديوان الملكي الوقوف بجانب الأردن ومساندتها بكل إمكاناتها لكل قرارات الملك عبد الله الثاني.

بدوره أوضح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساندة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في القرارات التي اتخذها الملك عبدالله الثاني لحفظ أمن الأردن وضمان استقراره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic