نتائج التاسع – رابط الحصول على نتائج شهادة التعليم الاساسي برقم الاكتتاب عبر وزارة التربية السورية الموقع الرسمي ESTE3LAM

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتائج التاسع في سوريا، في إطار المتابعة الحية لنتائج الامتحانات نقدم لكم متابعينا الكرام آخر الأخبار والتفاصيل المتعلقة بموعد ظهورها الرسمي، والتي يترقبه العديد من الطلبة والطالبات في مختلف المحافظات السورية، كما سننقل لكم رابط الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019 من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية السورية، حيث أعلنت الوزارة بان يوم الجمعة 19 يوليو 2019 هو موعد إعلان النتائج وسيكون ذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا.

نتائج التاسع 2019

كان بيان وزارة التربية امس الخميس قد خرج للرد على آلاف الاستفسارات والأسئلة التي وصلت ديوان عام الوزارة، والتي تطالب بمعرفة الموعد الرسمي لإعلان نتائج التاسع 2019، وكانت قد تأخرت لآيام طويلة على الرغم من انتهاء الامتحانات من فترة كبيرة.

نتائج التاسع في سوريا 2019

وأوضح الدكتور عماد موفق العزب أن السبب جراء تأخر إعلان نتائج التاسع في سوريا 2019 moed.gov.sy هو انشغال وزارة التربية السورية بإصدار نتائج البكالوريا 2019 السورية، وقد تم الإعلان عنها مطلع الأسبوع الماضي حسب الاسم ورقم الاكتتاب والمدرسة، كما تم نشر أوائل المحافظات والمدارس.

وزارة التربية السورية

وجديرا بالذكر، أن الجمهورية العربية السورية قد أكد على أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، يرأسه نخبة من كبار وزارة التربية السورية وبعض القيادات الهامة في وزارة التعليم العالي في سوريا كذلك حضور الصحافة لالتقاط الصور وبعض اللقطات التذكارية، وسيتم عقد هذا الحدث الكبير في ديوان عام الوزارة، كما سيتم إعلان الصف التاسع 2019 في سوريا في جميع المحافظات بصورة رسمية.

رابط وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية الاستعلام عن نتائج التاسع

http://moed.gov.sy/site

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019 سوريا

وجديرا بالذكر، أنه سيتم إعلان نتيجة شهادة التعليم الأساسي 2019 سوريا لمختلف المحافظات في دمشق وريف دمشق وأدلب واللاذقية وحماه والرقة وطرطوس ودير الزور ودرعا والحسكة والقنيطرة والسويداء، كما وضحت الوزارة بان الكنترول قد انتهى من تصحيح سلالم الأسئلة بالكامل وقام برصد وتجميع علامات ودرجات نتائج شهادة التاسع في سوريا 2019 حسب رقم الاكتتاب والاسم .

قد يهمك أيضا:

كما أعرب العزب بأن بدء العام الدراسي سيكون في مطلع شهر أيلول المقبل، حيث سيتواجد  من المقرر تواجد جميع المعلمين قبلها بأسبوع، كما سيكون هناك تحديثات واضافات جديدة في المناهج الخاصة بالصف التاسع والبكالوريا، تابعونا لمعرفة آخر أخبار نتائج التاسع 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق