موعد اعلان نتائج التوجيهي الاردن tawjihi.jo صدور نتائج الدورة الصيفية قريباً عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية “القبول الموحد للطلاب”

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تتابعون في هذه المقالة تفاصيل نتائج توجيهي الاردن الدورة الصيفية، حيث تناقلت العديد من الأنباء خبر تحديد موعد اعلان نتائج التوجيهي الاردن الدورة الصيفية للعام الدراسي الحالي، حيث أكدت بعض المصادر علي ظهور نتائج التوجيهي 2019 الاردن قريبا لكن ليس قبل يوم 25 يوليو، وهذا بعد الإعلان عن نتائج التوجيهي فلسطين، والتي صدرت بالفعل، ويترقب طلاب الاردنية بفارغ الصبر إعلان نتائج الدورة الصيفية عبر رابط نتائج التوجيهي وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل في هذه المقالة.

كما سنوافيكم برابط موقع نتائج التوجيهي 2019 الاردن للاستعلام عن درجات الطلاب رسميا فور الإعلان عنها في جميع المدن الاردنية الهاشمية، حيث أكدت مصادر بالتعليم عن انتهاء تجهيز النتيجة والبدء في رفعها عبر المواقع الرسمية لاستظهار درجات الطلاب.

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2019 الاردن

يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2019 الاردن الدورة الصيفية الخميس، ولكن لم يتم تحديد الوقع الرسمي للإعلان عن درجات الطلاب، وتجتاح الاردن حاليا حالة من التوتر والقلق بسبب تأخر النتيجة أكثر من المعتاد، وقد كان هذا التأخر بسبب التدقيق في تصحيح الاوراق الامتحانية التحريرية الخاصة بالطلاب.

تحديث

أكدت المصادر المسؤولة أن نتائج التوجيهي الاردن لن تظهر قبل يوم 25 يوليو القادم

لا يوجد حاليا أي أخبار جديدة حول نتائج توجيهي الاردن 2019 حتي هذه اللحظة، وما هي إلا ايام حتي يتم إعلان نتائج الطلاب، ثم يبدأ التقديم في القبول الموحد للجامعات الاردنية، وسنوافيكم بجميع التفاصيل.

لم يتم الإعلان عن اي اخبار جديدة، تابع المقالة لمعرفة أهم التصريحات حول نتائج التوجيهي 2019 الاردن

وزارة التربية والتعليم الاردن التوجيهي

أكدت وزارة التربية والتعليم الاردن التوجيهي أن هناك ما يزيد عن 73 ألف طالب وطالبة، في كافة الاقسام بجميع المدن الاردنية قد تقدموا بالفعل إلي آداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي، وهذا هو العام الدراسي الثانوية النهائي ما قبل الجامعي.

تابع ايضا

  1. نتائج الثانوية العامة ٢٠١٩ الاردن الدورة الاولي tawjihi.jo رابط نتائج التوجيهي الدورة الصيفية وإعلان النتيجة خلال ساعات

نتائج توجيهي 2019 الاردن

توجيهي الاردن الفرع الفندقي 877 طالب وطالبة لم تظهر
توجيهي الاردن الفرع الزراعي 1499 طالب وطالبة لم تظهر
توجيهي الاردن الفرع الصناعي 5226 طالب وطالبة لم تظهر
توجيهي الاردن الفرع الشرعي 131 طالب وطالبة لم تظهر
توجيهي الاردن الفرع الصحي 259 طالب وطالبة لم تظهر
توجيهي الاردن فرع الإدارة المعلوماتية 4517 طالب وطالبة لم تظهر
توجيهي الاردن الفرع الأدبي 32524 طالب وطالبة لم تظهر
توجيهي الاردن الفرع العلمي 24758 طالب وطالبة لم تظهر

رابط نتائج التوجيهي

تابع المقالة للمزيد من الأخبار الحصرية حول نتائج التوجيهي 2019 الاردن الدورة الصيفية ورابط الاستعلام الرسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق