بعد غياب 17 يوما لمرضه.. السبسي يلتقى الدفاع لمتابعة وضع البلاد الأمنى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقبل رئيس الجمهورية الباجى قايد السبسى الاثنين بقصر قرطاج الدفاع عبد الكريم الزبيدى.

 

وقال عبد الكريم الزبيدى وفق بيان لرئاسة الجمهورية، إن اللقاء مع رئيس الدولة استعرض الوضع الأمنى بالبلاد وخاصّة على الحدود والجاهزية العليا لقواتنا بفضل المستمرّ بين المؤسستين العسكرية والأمنية.

 

كما مثّل اللقاء مناسبة قدّم خلالها وزير الدفاع الوطنى عرضا حول الأنشطة التى أشرف عليها بمناسبة الاحتفال بالذكرى 63 لانبعاث الجيش الوطني.

 

كانت وزارة الدفاع الوطنى افادت انه تمّ صباح اليوم الاثنين فى حدود الساعة السابعة والنصف اكتشاف إختراق طائرة ليبية للمجال الجوى التونسى بمنطقة بنى غزال جنوب مدنين، وتم تفعيل منظومة الأهبة العمليّاتية لاعتراضها والتعرف عليها، غيرأن هذه الطائرة اضطرت للهبوط بمنطقة الجرف الأحمر بمدنين قبل الوصول إليها.

 

واضاف بلاغ وزارة الدفاع الوطنى أن طائرة عسكرية تونسية تدخلت على عين المكان وتبيّن أن هذه الطائرة المخترقة للمجال الجوى،عسكرية ليبية من نوع L39 يقودها ضابط طيار برتبة عقيد الّذى أفاد فى أولى تصريحاته أنه اضطر للهبوط بالتراب التونسى جراء عطل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق