بداية التقديم لوظائف الدعم الفني ومراقبة الأمن والسلامة “وزارة العدل” رجال ونساء / رابط التقديم والشروط

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعزائي متابعي موقعنا المتميز “عرب نيوز” يسعدنا التواجد معكم لعرض تفاصيل إعلان وزارة العدل عن مجموعة من الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، بالمرتبة الرابعة والخامسة والسادسة والثامنة، لوظائف الدعم الفني ومراقب الأمن والسلامة.

حيث نقوم بعرض موعد بداية ونهاية التقديم على الوظائف المعلن عنها بوزارة العدل، وتوفير الرابط المباشر للتسجيل، والشروط الواجب توافرها في المتقدمين على هذه الوظائف.

وظائف وزارة العدل السعودية

موعد التقديم على وظائف وزارة العدل 1440

بدأ التقديم اليوم الإثنين الموافق 19 ذي القعدة، على وظائف الدعم الفني ومراقب الأمن والسلامة بوزارة العدل، على أن ينتهي التقديم في يوم الخميس 22 ذي القعدة.

رابط التسجيل على وظائف وزارة العدل “رجال- نساء”

الشروط الواجب توافرها للتسجيل على وظائف وزارة العدل

الوظيفة المؤهل والشروط المطلوبة للوظيفة
الدعم الفني “رجال -نساء” المرتبة الثامنة أن  يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير حسب التخصصات الواردة بدليل التصنيف – أو دبلوم بعد لايقل عن سنتين حسب التخصصات الواردة بدليل التصنيف – يكون لدي المتقدم خبرة 12 سنة في مجال الحاسب الآلي ومسجلة بالتأمينات الاجتماعية.
الدعم الفني “رجال” المرتبة السادسة أن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم بعد الثنوية العامة لا يقل عن سنتين حسب التخصصات الواردة بدليل التصنيف – أن يكون لدي المتقدم خبرة 4 سنوات في مجال الحاسب الآلي ومسجلة بالتأمينات الاجتماعية.
مراقب الأمن والسلامة “رجال” المرتبة الرابعة أن يكون المتقدم حاصلاً على الثانوية العامة – أن يكون ليديه خبرة سنتين في الخدمة العسكرية أو في الأمن والسلامة ومسجلة بالتأمينات الاجتماعية – ألا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة وألا يزيد عن 35 سنة.
مراقب الأمن والسلامة “رجال” المرتبة الخامسة أن يكون المتقدم حاصلاً على الثانوية العامة – أن يكون لديه خبرة 4 سنوات في الخدمة العسكرية أو الأمن والسلامة مسجلة بالتأمينات الاجتماعية – ألا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة وألا يزيد عن 35 سنة.
مراقب الأمن والسلامة “نساء” المرتبة الرابعة أن تكون المتقدمة حاصلة على الثانوية العامة – أن تكون لديها خبرة سنتين في الخدمة العسكرية أو الأمن والسلامة مسجلة بالتأمينات الاجتماعية – ألا يقل عم المتقدمة عن 20 سنة ولا يزيد عن 50 سنة.

الشروط العامة لوظائف الأمن والسلامة بوزارة العدل

  • أن يكون المتقدم سليم البنية والحواس والأعضاء.
  • أن يكون حسن التصرف.
  • أن يكون لديه معرفة كاملةً باستخدام أجهزة الأمن والسلامة.
  • أن يكون لديه معرفة باستخدامبعض وسائل الدفاع عن النفس والممتلكات.
  • ضرورة إرفاق شهادة المعادلة للحاصلين على المؤهلات المطلوبة من خارج المملكة.
  • على المتقدم تحديد ثلاث رغبات “محافظات” في نطاق المنطقة المتقدم لها، لمراعاتها عند توافر وظائف بها لاحقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق