الارشيف / عرب وعالم / محتوي بلس

بعد إجرائها عملية جراحية .. تفاصيل خلاف ابنة هيفاء وهبي مع والدتها

  • 1/2
  • 2/2

تم تداول صورة لـ زينب نصر فياض، وهي ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على المواقع التواصل الاجتماعي، مما أثارت حالة كبيرة من الجدل، حيث ظهرت في تلك الصورة داخل المستشفى، وكانت ترتدي زي العمليات.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل للعملية الجراحية الخاصة بابنه هيفاء وهبي، ولكنها قامت بنشر تعليق على تلك الصورة، وقالت «صار موعد عمليتي، دعواتكم، وتفاعل معها متابعيها بالدعاء، ويتساءلون حول حالتها الصحية.

تفاصيل خلاف ابنة هيفاء وهبي مع والدتها وعلاقتهم سويا:

تكون العلاقة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب نصر فياض ليست على ما يرام، بينما أصبحت الابنة تنتقم من والدتها بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال كسب تعاطف جمهورها لها، لتأخذ بثأرها منها بعد أن تبرأت من ابنتها وتركتها في طفولتها.

وبدأت الحكاية في فترة التسعينات، عندما تركت هيفاء زوجها الكويتي وابنتها زينب وهي طفلة، وذلك من أجل اللحاق بعالم الشهرة والنجومية، حيث رفض زوجها دخولها مجال الفن، لذلك انفصلت عنه لتقوم بتحقيق حلمها.

بينما استغلت زينب وجود شبه كبير بينها وبين والدتها، وقامت بنشر صور لها تكشف عن تقارب الملامح بينهم، ونشرت منذ أسابيع مقطع ، والذي أوضح أن صوت زينب يشبه صوت هيفاء وهبي إلى حد كبير.

كما قالت هيفاء وهبي بوقت سابق، إنها تتمنى تكوين عائلة وإنجاب أطفال لكي تعيش حياتها بشكل طبيعي، وحين خرجت بهذه التصريحات تعرضت لهجوم عنيف من جمهورها، وهو الذي رأى أن رغبتها في الأمومة تتناقض مع قطيعتها لابنتها الوحيدة.

ابنة هيفاء وهبي

ابنة هيفاء وهبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا