ميدو يكشف الحالة الصحية لـ عماد متعب بعد زيادة الأسئلة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام لاعب ومدرب السابق، أحمد حسام ميدو، بالكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لعماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، وقال بإن متعب كان عنده كيسين دهنيين تحت عينيه.

وأيضا الطبيب نصحه بإزالة الأكياس الدهنية، وبالفعل نفذ العملية بنجاح، عشان كده وشه أتغير بعدها بعض الشيء، لكن الحمد لله صحته بخير، وأكد عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، أن حالته الصحية جيدة جدا، وأن ما عن إصابته بأي مرض غير صحيح.

وأوضح عماد متعب انه قام بإجراء جراحة في إحدى عينيه منذ ما يقرب من شهر، حيث كشف بانه كان يعاني من تراكم بعض الحصوات ومشكلة صحية في الأذن، ولكن تم العلاج منها، بالإضافة إلى أنني أصيبت منذ فترة طويلة بجلطةـ وأتناول لها أدوية، وفكرة أنني أستعد للسفر فهذا للاطمئنان فقط، ولذلك أوجه الشكر لكافة كل من سأل عني.

ويذكر إنه خلال الساعات الماضية، وبعد تعرض عماد متعب لاعب النادي الأهلي، ولاعب السابق، تصدر محرك البحث وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خلال الرياضة، مما تسبب ذلك في قلق الجمهور عليه، وسط ترقب لمعرفة الفحوصات الطبية التي قام بها، للاطمئنان على حالته الصحية.

فيما أوضح عماد متعب مهاجم منتخب مصر والأهلي الأسبق، انه يستعد خلال الفترة المقبلة للسفر لإحدى الدول الأوروبية، وذلك من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته، وأضاف إن شاء الله تكون الأمور بخير، وهسافر أوروبا في رحلة علاجية بعد الأزمة الأخيرة اللي اتعرضت لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة