رئيس الوزراء البريطاني يدافع عن الصحة المستقيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أثار رئيس الوزراء  البريطاني بوريس جونسون، غضب الحزب المعارض بعد دفاعه عن فضيحة الصحة المستقيل مات هانكوك، حيث قال بوريس: "تحدث أشياء داخل المقر الخاص بالحكومة".

وبدوره قال رئيس حزب العمال كير سترامر "ضحى كثير من الناس وعانى الكثير لمواكبة الإجراءات التي فرضها وزير الصحة".

تساءل رئيس حزب العمال 

وتابع متسائلا: كيف لرئيس وزراء يعتبر المسألة منتهية مع هانكوك؟، بينما قال المتحدث باسم جونسون إنه قد فعلها في ذلك الوقت.

ورد جونسون الجميع شاركوا في الأحزان والألم، وأضاف" ملايين الناس التي عانت وتحملوا الحرمان الذي عانت منه البلاد لمواجهة وسيطرة فيروس .

سبب تغير وزير الصحة   

وأضاف رئيس الوزراء "لهذا السبب قد تم تغير وزير الصحة بعد كشف القصة، وهذا ما نفعله كحكومة ولا نركز على تلك الأمورالاخلاقية بل نركز على توزيع لقاح كورونا".

وقال السير كير: "إنه من الصعب تخيل رئيس الوزراء يقول هذه الكلمات مثل فقاعة وستمنستر."

وبعد أن أشار السير كير إلى أنه تحدث إلى والدة السيد بيبي قبل حضوره إلى البرلمان ، قال: "لقد أخبرتني أن هذه القضية بالنسبة لها ولأسرتها ليست مغلقة، وهي تتحدث باسم الملايين من الناس.
 

وتابع كير "يتعين على رئيس الوزراء أن يسحب ذلك عندما ينهض: فهو الرد الخاطئ على قضية بيبي، ولا أستطيع أن أستوعب  أن رئيس الوزراء لم يطرح أسئلة ذات صلة  إما لأنه لم يكن يريد أن يعرف الإجابات أو لأنه يعرف تماما أن هناك المزيد ليخرج".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق