اعترافات مثيرة لـ مي حلمي بشأن استعداها للزواج قريبا .. بالتفاصيل

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت المذيعة مي حلمي، بالكشف عن استعدادها لإعلان خبر زواجها قريبا، وذلك من خلال نشرها عدد من الصور، على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وكتبت قائلة يارب أشوف كل الناس فرحانة أدى.

مي حلمي تكشف عن تفاصيل استعدادها للزواج قريبا:

ومن ثم فقد قامت مي حلمي بنشر مقطع ، وكان من مقابلتها مع سارة الدنداروي في Trending، وذلك حين تحدثت عن ارتباطها بشكل عاطفي، ووقتها ردت قائلة احتمال، وعلقت على ذلك المقطع وكتبت بقي أكيد.

وبعد ذلك عادت لتؤكد حرصها على تكتم تفاصيل علاقتها الجديدة، وأوضحت قائلة مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وأزاي وفين، ويكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا.

وجدير بالذكر إن مي حلمي، قد أثارت الكثير من الجدل خلال شهر رمضان الماضي، وذلك بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد، عن طريق حلقات برنامج شيخ الحارة والجريئة، بسبب حديثهم عن كواليس علاقتهم وأسباب الانفصال.

وفي وقت سابق، فقد تلقت مي، سؤال من أحد متابعيها، والذي تضمن تشبيهها بفنانة كبيرة، وجاء نصه شبه نبيلة عبيد أوي، وهي صغيرة على فكرة، لتكشف من خلال تعليقها عن وجود صلة قرابة تجمعها بالفنانة، وقالت كانت مرات عم بابا.

مي حلمي

مي حلمي

مي حلمي

مي حلمي

مي حلمي

مي حلمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق