كشف نقاط نتائج البكالوريا – موقع سحب كشوف نقاط شهادة التعليم الثانوي عبر فضاء أولياء التلاميذ BAC.ONEc.DZ

اخبارك الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نقاط نتائج البكالوريا ، أعلنت منذ أيام وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن نتائج شهادة البكالوريا 2021 الفصل الثاني على مستوى عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وكانت الوزارة قد طلبت من التلاميذ والتلميذات الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات وموقع فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج كشف النقاط وطباعته للتقديم على المرحلة الجامعية العام المقبل 2021-، وهذا ما سنوفره لكم عبر السطور التالية لاستخراج وسحب كشوف نقاط البكالوريا 2021.

موقع سحب كشف نقاط بكالوريا 2021

سيتمكن التلاميذ والتلميذات المترشحين والمترشحات من الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac onec dz بيوم واحد بعد ظهور النتائج وسحب كشف نقاط البكالوريا الفصل الثاني 2021.

كشف نقاط شهادة التعليم الثانوي 2021 البكالوريا

للاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر يمكنكم الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، وكتابة رقم التسجيل الخاص بشهادة البكالوريا سنة 2021، ومن ثم ادخال الرقم السري ومن ثم الضغط على استظهار النتيجة.

رابط سحب كشف نقاط البكالوريا 2021 الفصل الثاني

سيتمكن أولياء التلاميذ من سحب كشوف النقاط الفصل الثاني 2021 شهادة التعليم الثانوي عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ ثروة، بعد ظهور النتائج بيوم أو ثلاثة أيام من الإعلان، وذلك بإتباع الخطوات التالية :

  1. تسجيل الدخول الى موقع فضاء أولياء التلاميذ برقم التسجيل.
  2. تعبئة جميع البيانات المطلوبة بشكل كامل وصحيح.
  3. اختيار المرحلة الدراسية الثانوي.
  4. إدخال رقم التسجيل الخاص بالتلميذ للحصول على نقاط الفصل الثاني ومعدلات النجاح.

وبذلك نكون قد وفرنا لكم أعزائنا التلاميذ أهم الروابط للاطلاع على نتائج البكالوريا دورة 2021 (شهادة التعليم الثانوي وطريقة استخراج النتائج وسحب كشف النقاط من موقع فضاء الأولياء.

Subscribe to NotificationsOpt-out from NotificationsLooks like you have blocked notifications!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبارك الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبارك الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة