رابط استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية وزارة الإعمار والإسكان

اخبارك الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية ، ما زلنا نتابع معكم أهم الأخبار عن الشقيق وبالأخص أخبار وزارة الإعمار والإسكان العراقية، حيث فعلت الوزارة رابط استمارة التقديم على الأراضي السكنية 2021 ، تزامناً مع تفعيل الإسكان، وجاء ذلك خلال إعلان معالي السيد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، عن إطلاق استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية 2021 بالعراق والمكونة من مدن جديدة وحديثة.

استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية 2021

رابط الاستمارة الإلكترونية للتقديم على قطع الأراضي السكنية 2021 ، وأوضح مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء من خلال تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه “بعد جهود شارك فيها الجميع أطلقنا برنامج الإسكان (داري ‪Dari.iq‬)”، مؤكدا على أن “المنصة شفافة، وإجراءات المفاضلة فيها عادلة، إذ تعتمد على معايير منصفة”.

ويشتد البحث خلال الساعات القليلة القادمة عن رابط استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية 2021 ، من قبل الكثير من المواطنين في العراق رغبة منهم في الحصول على قطع أراضي سكنية يعمرنها ويقومون ببنائها كوحدات سكنية لهم، أو على سبيل الاستثمار العقاري.

تعليمات هامة من وزارة الإعمار والإسكان:

أوضحت وزارة الإعمار والإسكان بعض التعليمات الهامة التي يجب إتباعها عند الرغبة في إتمام عملية التقديم على قطع الأراضي السكنية 2021 من خلال الدخول عبر رابط استمارة الأراضي السكنية 2021 والتي تتمثل في التالي:

  • سوف يتم التأكد من رقم هاتفك ، فتأكد من أن رقم هاتفك يعمل بشكل صحيح ولا تقدم اكثر من مرة.
  • استعد قبل البدء بعملية التقديم ستحتاج إلى الوثائق الشخصية الثبوتية الخاصة بك أثناء عملية التقديم.
  • تأكد من إدخال معلوماتك الصحيحة وفي حالة استخدامك لمعلومات وهمية او لمعلومات شخص آخر أو إخفاء أية معلومات مطلوبة فستعرض نفسك إلى المحاسبة القانونية والعقوبات القضائية.
  • يقوم الموقع بحفظ كافة المعلومات المدخلة لتتم مراجعتها لاحقا وتدقيقها مع الجهات الحكومية.
  • إن قيامك بعملية التقديم يعني تعهدك بقراءة وفهم هذه التعليمات وموافقتك على الشروط والأحكام المتعلقة بالمنحة.
  • أتعهد بعدم الاستفادة من قرارات الحكومة السابقة التي تنص توزيع الأراضي على المواطنين بالمجان.

رابط استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية 2021

يُمكنكم الدخول عبر رابط استمارة التقديم على الأراضي السكنية 2021 من هنــــــــا، واتباع التعليمات التي تم توضيحها أعلاه الصادرة عن وزارة الإعمار والإسكان من اجل إتمام تلك العملية.

Subscribe to NotificationsOpt-out from NotificationsLooks like you have blocked notifications!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبارك الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبارك الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة