موقع نتائج التوجيهي في الأردن رابط tawjihi.jo إيديويف نتائج

اخبارك الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتائج التوجيهي في الأردن، ما زلنا نتابع أهم وأخر أخبار موعد إعلان نتائج التكميلي في الأردن ٢٠٢١، حيث خرجت بعض الصحف التعليمية بأخبار تُفيد باقتراب موعد صدور نتائج التوجيهي في الأردن 2021 ، مؤكدة انتهاء كافة اللجان المختصة من عملها من تصحيح ومراجعة وتقدير لدرجات الطلبة والطالبات، مستدله من ذلك تصريحات معالي السيد التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان نتائج التوجيهي 2021 في الأردن بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الامتحانات مباشرة، وسيتم تفعيل رابط موقع نتائج التوجيهي 2021 الأردن من خلال الأردنية.

نتائج التوجيهي في الأردن 2021

نتائج التوجيهي 2021 الأردن حسب الاسم ورقم الجلوس، هو ما يرغب بالوصول إليه جميع الطلبة والطالبان الآن بعدما انتهوا من اختبارات الدورة التكميلية للعام الدراسي المنقضي 2021، في حين أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحان الثانوية العامة توجيهي الأردن كانت على قدم وساق وسط إجراءات احترازية للحد من وباء المستجد، فيما أكدت أن الامتحانات سارت بشكل طبيعي جدا وصحي، والجميع الآن في ترقب لإعلان نتائج التوجيهي في الأردن 2021.

وفيما يخص موعد نتائج الثانوية العامة “توجيهي الأردن 2021″، فقد توقع معالي وزير التربية والتعليم محمد أبو قديس خلال تصريحات صحفية أن موعد نتائج التوجيهي “الثانوية العامة 2021 الأردن” سيكون بعد شهر من آخر امتحان، أي في منتصف شهر أغسطس المقبل.

موقع نتائج التوجيهي 2021 الأردن الثانوية العامة

يُمكنكم الحصول على نتائج التوجيهي ٢٠٢١، من خلال الدخول عبر رابط موقع نتائج التوجيهي 2021 الأردن www.tawjihi.jo، حيث ستُعلن وزارة التربية والتعليم النتائج بالإضافة إلى إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة في الأردن 2021.

Subscribe to NotificationsOpt-out from NotificationsLooks like you have blocked notifications!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبارك الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبارك الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة