رابط معرفة شهادة الأساس ولاية الخرطوم برقم الجلوساليوم الخميس، 5 أغسطس 02:22 صـ   منذ 21 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهادة الأساس ولاية الخرطوم من الموضوعات التي يكثر البحث عنها في السودان الآن عبر محركات البحث، واذ تسعى وزارة التعليم هناك لتذليل كل العقبات وتسيير الأمور بسلاسة للتسهيل على الطلاب وتمكينهمن من معرفة النتيجة في اقرب وقت.

وذلك بعد اعتماد أيمن نمر والي ولاية الخرطوم بمحلياتها السبعة، على أن تكون متاحة إلكترونياً على موقع نتائج شهادة الأساس، ويتم استخراج النتائج إلكترونياً برقم الجلوس دون الحاجة للذهاب للمؤسسات التعليمية، فقد انتهت التعليم من عمليات التصحيح ورصد الدرجات بالولاية بالإضافة لعدد من الولايات التي تم إعلان نتائجها خلال الأيام الماضية.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 برقم الجلوس و الاسم، إذ تنشر لكم الصباح العربى، الخميس 5 أغسطس 2021، رابط نتيجة شهادة الأساس، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خاصة ومنصات التواصل الاجتماعي، زيادة كبيرة في عمليات البحث على رابط سريع يفحص نتيجة امتحان شهادة الأساس التي تعتبر مهمة جدا لكل الطلاب للالتحاق بالصفوف والمراحل المقبلة.

للاستعلام عن نتيجة الاساس السودان 2021 بالاسم ورقم الجلوس << أضغط هنا >>

للاستعلام عن نتيجة الاساس السودان 2021 بالاسم ورقم الجلوس << أضغط هنا >>

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة