الخليج.. أمطار رعدية بالسعودية وصحو بالإمارات وحاراً بالبحرين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباينت توقعات مراكز الأرصاد الجوية، حول تنبؤات الخميس حيث تستمر فرص تساقط الأمطار في المملكة العربية ، و صحو إلى غائم جزئيا بالإمارات.

السعودية 

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق (نجران ، جازان ، عسير ، الباحة ،مكة المكرمة , المنورة), ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية تمتد إلى أجزاء من منطقة , وطقس شديد الحرارة على المنطقة الشرقية.

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الخميس صحوا إلى غائم جزئياً ومغبرا أحياناً نهاراً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر على الجبال شرقاً يصبح رطبا ليلاً وصباح الجمعة على بعض المناطق الساحلية مع فرصة لتشكل الضباب والضباب الخفيف خاصة شمالاً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، مثيرة للغبار والأتربة نهاراً.

البحرين

أفادت إدارة الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات ان الطقس المتوقع اليوم الخميس في مملكة البحرين سيكون بإذن الله تعالى حاراً ومغبراً في البداية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة