.. تفاصيل تكسف: بيل جيتس طلع خاربها مع موظفات مايكروسوفت ويشعر بالندم

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الملياردير ، بيل جيتس، بالاعتراف من خلال مقابلة له مع شبكة سي إن إن الأمريكية، واعترف انه قام علاقة مع جيفري أبستين، وذلك في عدة جرائم جنسية، والتي تسببت بخلافات مع طليقته وشريكته ميليندا.

ووصف بيل جيتس لقاءاته المتكررة معها، بأنها خطأ فادح وقال بأن زوجته السابقة ميليندا، هي التي قامت باكتمال إجراءات الانفصال عنها قبل يومين كانت قلقة من هذه العلاقة، وحسب ما وصفه في لقائه وقال انه طلاق القرن.

حيث أنهى الزوجان علاقتهم بعد 27 عام من الزواج، والشراكة في مؤسسة بيل وميليندا جيتس الخيرية، وهي التي تقوم بتقدم عدة تبرعات صحية وتكنولوجية للعديد من الدول النامية، بالرغم من ذلك الانفصال.

تفاصيل العلاقة بين بيل جيتس مع جيفري أبستين:

وقال جيتس بإن أبستين قادته للاعتقاد خطأ، كما أنه سيتوسط لمتبرعين لجهود الإغاثة العالمية التي يتبناها، وأضاف من خلال حديثه وقال، انها تناولت معه عدة وجبات عشاء على أمل أن يثبت ما قاله عن إمكانية الوصول إلى تبرعات بمليارات الدولارات من خلال اتصالاته.

وأضاف بيل جيتس انه عندما أصبح واضحا بأن هذا لن يحصل، حيث انتهت تلك العلاقة، ولكن كان من الخطأ قضاء الوقت معه ومنحه المصداقية، ولم يتحدث في اللقاء عن الرسالة التي قام بكتابتها في عام 2011.

وقال فيها بإن حياة أبستين مختلف جدا، ولدي بعض الفضول على الرغم من أن هذا النمط لن ينجح معي، وقال انه كان يقصد وقتها بأن جيفري وعلاقتها تكون في التصميمات الداخلية، حسب ما تم تداوله وقتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة