تحطم مروحية تابعة للبحرية الأمريكية في المحيط الهادئ

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن أسطول المحيط الهادئ، التابع للبحرية الأميركية، الثلاثاء، تحطم طائرة هليكوبتر عسكرية، بعدما أقلعت من حاملة الطائرات أبراهام لينكولن، لتسقط في البحر قبالة ساحل سان دييغو، فيما تتواصل عمليات البحث عن ناجين.

 

وأضاف الأسطول على تويتر “طائرة هليكوبتر إم. إتش-60 إس أقلعت من على متن أبراهام لينكولن (سي.في.إن 72) وسقطت في البحر خلال القيام بطلعات دورية على بعد 60 ميلا بحريا تقريبا قبالة ساحل سان دييغو الساعة 4:30 مساء بتوقيت المحيط الهاديء يوم 31 أغسطس”.

 

BREAKING: An MH-60S helicopter embarked aboard USS Abraham Lincoln (CVN 72) crashed into the sea while conducting routine flight operations approximately 60 nautical miles off the coast of San Diego at 4:30 p.m. PST, Aug. 31. (1/2)

 

— U.S. Pacific Fleet (@USPacificFleet) September 1,

وذكر أن “عمليات البحث والإنقاذ مستمرة باستخدام عدد من أصول خفر السواحل والبحرية”.

 

وأشار الأسطول الثالث بالبحرية الأميركية إلى أنه تم إنقاذ أحد أفراد الطاقم. وذكرت (إن.بي.سي 7 سان دييغو) أن خمسة أشخاص ما زالوا في عداد المفقودين.

 

ولم يحدد عدد الأشخاص الذين كانوا على متن المروحية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة