النصب على لجين عمران .. اعرفوا الحكاية والسبب ايه

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الإعلامية لجين عمران، استوري على صفحتها الشخصي والرسمية، على موقع سناب شات، وكشفت عن تعرضها لعملية نصب واحتيال، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ونشرت مقطع حيث قالت، مؤخرا اتعرضت لعملية نصب واحتيال من اللي ما يخافون الله ومؤخرا أنا اتعرضت لهذه الحالة بس طبعا ماكنت بحكى لا في السوشيال ميديا ولا شيء حتى أمي وأبويا راح يتفاجؤن.

وأضافت بس بشكل عام فيه ناس بيتوقعون انهم لما يتعاملون مع امرأة، أنها ضعيفة ومكسورة وممكن ينصب عليها وممكن يلعب عليها وممكن ياخدون حقوقها وماتقدر تسترجعها، وأحنا في دولة قانون وأقدر أخد حقي بكل سهولة ان الحق يأخذ ولا يعطى ولجأت إلى شرطة مركز بدبي وأنا ممتنة لوقفتهم معايا، شكرا على صبرهم وانهم اتعاملوا مع الموضوع بكل احترافية يعطيهم ألف عافية.

وأكدت لجين عمران، بأن الشرطة ساعدتها ي استرداد حقوقها، حيث وجهت نصيحة إلى كل متابعيها وقالت، لا ينخدعوا في المظاهر والأشخاص، ووجهت أيضا رسالة إلى النصابين وقالت، احنا في دولة قانون، وقالت لا تحسنوا النية مين ما كان قدامكم.

وأكدت دايما وثقوا حقوقكم بالعقود وعلى ورق، وبعدين بناء على العقد، واللي موقعين عليه تتصرفون، فيما كشفت بأن ذلك التصرف جعلها ظلمت نفسها وظلمت جمهورها، وذلك عندما عرضت إعلان غير صادق بسبب الأشخاص المسئولين عنه.

لجين عمران

لجين عمران

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة