----

شرطة و الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ تستعرضان استعدادات اكسبو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بحث اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة ، رئيس المجلس الأمني للتحضير لاستضافة معرض إكسبو الدولي ، خلال اجتماعه مع عبيد راشد الحصان الشامسي، مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك فيما يتعلق بإدارة الأزمات وإجراءات العمل، إلى جانب وضع البرامج والخطط المستقبلية لإدارة الأزمات والكوارث وكيفية التعامل معها في كافة الظروف.

وحسبما نشرت وكالة الانباء الاماراتية، تم خلال اللقاء الذي عقد في نادي ضباط الشرطة استعراض إجراءات مع الشركاء وتبادل الخبرات للاستفادة من إمكانيات الجميع لمواجهة أية كارثة، وذلك وفق منظومة وطنية مشتركة، تسهم في حماية الأرواح والممتلكات وتعزيز إمكانات الدولة في مواجهة الطوارئ والأزمات.

وأكد اللواء عبدالله خليفة المري، على الجاهزية التامة للمجلس الأمني للتحضير لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، وكافة القطاعات الأمنية، وتسخير كافة الإمكانيات والتقنيات والذكاء الاصطناعي لاستضافة الحدث العالمي الذي وضعته القيادة العامة لشرطة دبي في سلم أولوياتها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق