موعد إجازة ٦ أكتوبر 2021 .. إجازة كاملة للقطاعين العام والخاص

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ازداد البحث خلال الساعات الماضية، عن موعد إجازة ٦ أكتوبر 2021، من قبل الموظفين بعدما أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، عن موعد الإجازة بشكل رسمي، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام.

موعد إجازة ٦ أكتوبر 2021 الخميس المقبل:

وتكون تلك الإجازة بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة الذي يوافق 6 أكتوبر من كل عام، ويكون موعد الإجازة حسب ما أعلنته الحكومة على النحو التالي:

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي قرار بأن يكون يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021، هو إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بدل من يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021، وتكون بأجر كامل للعاملين بالدولة، للقطاع الحكومي والعام والأعمال، وإجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص.

ويأتي قرار ترحيل إجازة ٦ أكتوبر ليوم الخميس، بدل من الأربعاء، حسب قرار مجلس الوزراء المعمول به، بأن يتم ترحيل الإجازات في منتصف الأسبوع، إلى يوم الخميس التالي في نفس الأسبوع، وهو الأمر الذي ينطبق على العاملين بالقطاع الخاص.

فيما يشهد الشهر الحالي، إجازة أخري بمناسبة المولد النبوي الشريف، ويكون في يوم الإثنين الموافق 18 أكتوبر، والموافق 12 ربيع الأول 1443 هجريا، ومن المتوقع حسب ترحيل الإجازات بأن يتم ترحيل الإجازة ليوم الخميس الموافق 21 أكتوبر الحالي.

وتعتبر حرب أكتوبر المجيدة، هي الحرب التي شنتها كل من وسوريا على إسرائيل عام 1973، وهي رابع الحروب العربية الإسرائيلية، بعد حرب 1948 وهي حرب فلسطين، وحرب 1956 وهي حرب السويس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة