اتفرج بالفيديو.. تحرش جماعي يُثير الغضب في

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ، بعد تعرض بعض الفتيات لمضايقات من قبل مجموعة شباب في منطقة العمارية بالرياض..

إذ وثقت فتاة عبر حسابها على «سناب شات»، واقعة التحرش بالفتيات ومضايقتهن بالفيديو، الذي أظهر تجمهر عددا كبيرا من الشباب، حول سيارة الفتيات، وحاولوا إخراجهن من داخلها، وسط صراخات الاستنجاد منهن.

وقالت إحدى الفتيات المحتجزات داخل سيارتهن، خلال الفيديو، إن عدد الأشخاص الذين تجمهروا حولهن، ربما يكون 20 شخصا، مشيرة إلى أن أحدهم يحاول كسر الشنطة لدخول السيارة، وأن آخر حاول كسر مرآة السيارة، حتى يفتحوا النافذة.

سادت حالة من الاستنكار بين رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الذين تفاعلوا مع الفيديو وتداولوه، معبرين عن رفضهم لمثل تلك التصرفات، مطالبين السلطات الأمنية بضرورة التدخل العاجل ومعاقبة الشباب.

لم تكن تلك الواقعة الأولى للتحرش بالفتيات في السعودية، إذ وثقت وقائع متقاربة، خلال احتفالات الوطني، التي حظيت باهتمام كبير من السعوديين، ونظمت فعاليات مختلفة في العاصمة والعديد من المدن، في شهر سبتمبر الماضي.

وكانت هناك عروضا للألعاب النارية وسط تجمعات كبيرة للمواطنين في الشوارع والأماكن الترفيهية، وبحسب ماذكره موقع «CNN» بالعربية، أظهرت مقاطع تعرض بعض النساء والفتيات للاعتداء والتحرش الجنسي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة