: اختراق منصة ترامب الجديدة Truth Social

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وسائل إعلام، انه تم اختراق منصة ترامب الجديدة Truth social، والتي أعلن دونالد ترامب، الرئيس السابق، عن طرحها خلال الساعات الماضية، لتكون موقع تواصل اجتماعي منافس لموقع الفيس بوك والمواقع الأخرى.

وحسب ما تم الكشف عنه، بأن اختراق منصة ترامب الجديدة، لم يكن في النسخة الأصليةحيث طرح ترامب نسخة تجريبية من منصته الجديدة، وجاء ذلك بعد ساعات من إطلاقها، وقد قام شخص بالتسجيل للحصول على حساب على الموقع التجريبي.

وبعد ذلك قام بنشر صورة لحيوان الخنزير، في إساءة لدونالد ترامب، كما انه يوجد رابط عام يمكن عن طريقه المستخدمين الدخول على المنصة الجديدة، ولكنها لم تطلق بشكل رسمي فهي تعتبر مجرد إصدار تجريبي فقط.

وأكد دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، إن منصة Truth Social، سيكون موعد إطلاقها في بداية العام المقبل ، والاختبارات التجريبية ستبدأ خلال الشهر المقبل، ولم يتم تحديد المسئول عن اختراق المنصة.

وقال الفريق المسؤول عن إطلاق Truth Social، بأن المنصة تعتبر جزء من جهود دونالد ترامب لمحاربة شركات التكنولوجيا الكبرى في وادي السيليكون، وهي االتي استخدمت قوتها الأحادية لإسكات الأصوات المعارضة في أمريكا.

كما كشف الرئيس الأمريكي السابق، عن منصته الجديدة، وذلك من خلال تقديمي، يوم الأربعاء الماضي، من قبل شركته الإعلامية الجديدة، Trump Media & Technology Group، وأشاد فريقه بالشبكة، والتي تعتبر منافس للمواقع الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة