الكرملين: بوتين قد يضطر لإيقاف الحرب الأوكرانية لإجراء عملية جراحية خطيرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أنباء عاجلة قد تغير مجرى الأحداث، زعم أحد المطلعين في الكرملين أن الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» قد يضطر لإيقاف الحرب في أوكرانيا وتسليم السلطة مؤقتًا في روسيا من أجل إجراء جراحة طارئة بسبب السرطان.

ووفقًا للمزاعم فإن الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» البالغ من العمر 69 عامًا، أخر العملية التي كان من المقرر إجراؤها في النصف الثاني من أبريل لخوضه الحرب في أوكرانيا، وأصروا أطبائه على ضرورة إجراء العملية "في المستقبل القريب"؛ لأن "مسار المرض يتقدم''، وذلك وفقًا لقناة Telegram الشهيرة General SVR، التي تدعي أن لديها مصدرًا موثوقًا في الكرملين.

وأضافت أن بوتين عيّن على وجه السرعة سكرتير مجلس الأمن المتشدد «نيكولاي باتروشيف» البالغ من العمر 70 عامًا، لتولي المنصب أثناء مرضه.

اقرأ أيضًا: إصابة مليوني غزال بمتحور خطير من كورونا.. وانتقاله للبشر

وزعم المصدر أن باتروشيف الضابط السابق في المخابرات السوفيتية (KGB) الذي يُنظر إليه على أنه شخصية رئيسية في الهجوم الوحشي على أوكرانيا، هو "الخيار الأسوأ".

يأتي ذلك بعد أشهر من الشائعات التي أحاطت بسوء الحالة الصحية لـ بوتين، مع تكهنات بأنه قد يكون مصابًا بمرض باركنسون.

تدعي قناة SVR العامة أيضًا أنه يعاني من اضطراب فصامي عاطفي، وهو اضطراب في الصحة العقلية يتميز بمجموعة من أعراض الفصام، مثل الهلوسة أو الأوهام، وأعراض اضطراب المزاج، مثل الاكتئاب أو الهوس.

لطالما نفى الكرملين بشدة أن بوتين مريض، لكن النقاد يزعمون أن حالات الاختفاء الغامضة والطاولات الطويلة ومظهره المرتعش أحيانًا قد يثبت العكس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة