الملك سلمان بن عبد العزيز: السهر على راحة ضيوف الرحمن مصدر فخر للسعودية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد، الأمة العربية والإسلامية، بمناسبة المبارك، معربا عن سعادته بفتح أبواب المسجد الحرام والمسجد النبوي، أمام المعتمرين من شتى بقاع الأرض.

وقال في كلمه منذ قليل، نقلتها وكالة الأنباء واس: إن الشرف العظيم الذي ميز الله بلادنا به، من خدمة الحرمين الشريفين، والسهر على راحة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار، وتقديم أرقى الخدمات لهم، هو مصدر فخر لنا جميعا، نبذل من أجله الغالي والنفيس، أداءً للمسؤولية التي اصطفانا الله لها، واستشعارا لقداسة هذا الواجب العظيم.

وتابع: نحمد الله أن وفقنا لمواصلة هذا العمل الجليل، منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز (طيب الله ثراه)، وسارت عليه هذه البلاد، بقيادة أبنائه الملوك من بعده ـ رحمهم الله ـ ولا نزال ونبقى نفتخر، ونتشرف بمواصلة المهمة، بأعلى كفاءة وأميز عطاء بإذن الله تعالى.

وأردف: لقد كان من فضل الله أن المملكة أعادت السماح باستخدام الاستيعابية الكاملة في المسجد الحرام والمسجد النبوي، ولقد سعدنا بتوفيق الله لأعداد كبيرة من المعتمرين، والمصلين، والزوار، الذين شرفهم، بزيارة الحرمين الشريفين، في المبارك، ونحمد الله الذي وفقنا للعمل بأعلى مستويات المسؤولية، والجدية والابتكار، في مواجهة الجائحة، وتخفيف آثارها، مما آتى ثماره الإيجابية، على معظم مناحي الحياة، والفضل لله أولاً، ثم للعاملين في القطاعات كافة، وللمواطنين والمقيمين، الذين أظهروا وعيا عاليا والتزاما كبيرا وسرعة استجابة للتوجيهات والتعليمات والإرشادات التي ارتبطت بالجائحة.

اقرأ أيضا| المتطرف بالودان يحرق القرآن في السويد آخر أيام رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة