الارشيف / عرب وعالم / اليوم السابع

والولايات المتحدة يبحثان الأوضاع بالمنطقة ومستجدات أزمة أوكرانيا

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الخارجية والتعاون الدولي بدولة مع انتوني بلينكن وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يزور دولة الإمارات حاليًا، آفاق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وما تزخر به من فرص للنمو وتطوير التعاون المشترك في المجالات كافة.

 

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الجانبين بحثا أيضا الأوضاع في المنطقة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ومنها تطورات الأزمة الأوكرانية.

 

وخلال اللقاء تقدم بلينكن بالتعازي إلى الإمارات في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، معربًا عن تمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار وللعلاقات الاستراتيجية بين البلدين النمو والتقدم، في ظل قيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

 

من جانبه أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات تتطلع إلى تعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع الولايات المتحدة الأمريكية بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين ، ويسهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة ، وتلبية تطلعات شعوبها في التنمية والازدهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا