“Absher” ابشر تبدأ في استقبال طلبات التسجيل في وظائف أمن المنشآت

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ابشر من اهم الانظمة الالكترونية التي اطلقتها وزارة الداخلية لمواطينها لكي تسمح للمواطنين السعودييين والمقيمين ايضاً إجراء كافة المعاملات التي تخصهم وذلك بدون الحاجة إلى الذهاب الى الإدارات، وذلك لأن نظام ابشر يربط بين كافة الهيئات الحكومية والوصول لها الكترونياً، واليوم اتاح النظام استقبال طلبات التسجيل في وظائف أمن المنشآت.

حيث كثر البحث في الفترة الحالية عن الرابط المخصص للتقديم على وظائف أمن المنشآت وذلك كان عن ما أعلنت عنه قوات أمن المنشآت من اتاحة الفرصة للمواطنين للتقديم في الوظائف وذلك برتبة جندي،

واليوم الموافق الأحد 15-9- كان بداية للإدارة العامة في القبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية، وفتحت باب التسجيل فيها مع مناطق المملكة والتعيين ب وظائف قوات أمن المنشآت.

استقبال ابشر الطلبات في وظائف أمن المنشآت

أوضحت الإدارة العامة ان التسجيل في وظائف أمن المنشآت سيتم عن طريق بوابة ابشر الالكترونية فقط، وبالفعل بداء من الاحد، ويجب ان يكون المتقدم مستوفي لكافة الشروط.

رابط التقديم على وظائف أمن المنشآت

وقالت الإدارة العامة ان القبول سيتم عن طريق الالتزام بالشروط الخاصة بالتسجيل في وظائف أمن المنشآت والتي سنعرضها معكم بالأسفل، وتم تحديد المدة الخاصة ب عمليات التسجيل في وظائف أمن المنشآت برتبة جندي وقالت انها ستستمر حتى يوم الخميس الساعة العاشرة صباحا، وسيكون التقديم عبر رابط أبشر الإلكتروني من (هنا).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق