الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

بالصور: يخرج من الحجر الصحي في أول رحلة له

كتب اخبار في الأحد 2022/08/07 الساعة 05:51 م ..بالصور: يخرج من الحجر الصحي في أول رحلة لهعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.أعلن البيت الأبيض أن الرئيس جو بايدن خرج من تدابير الحجر الصحي الصارمة اليوم الأحد بعد أن أتت اختباره لكوفيد-19 سلبية لليوم الثاني على التوالي. وقال طبيب بايدن كيفن أوكونور إن الرئيس البالغ 79 عاماً يمكنه الآن الذهاب إلى المناسبات العامة "بأمان" واستئناف رحلاته.

كما اعرب عن تفاؤله بشأن اعتماد مجلس الشيوخ اليوم لخطته المتعلّقة بإصلاحات اجتماعية وأخرى مرتبطة بالمناخ، قائلاً "أعتقد أنه سيتم تبنيها".

وظهرت نتيجة اختباره ايجابية بكوفيد-19 لأول مرة في 21  يوليو (تموز) وخرج من الحجر بعد أن جاءت نتيجة اختباره سلبية، لكن نتيجة فحصه ظهرت إيجابية مرة أخرى في 30  يوليو (تموز) ومكث في الحجر الصحي لمدة أسبوع.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

بالصور بايدن الحجر الصحي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل بالصور: بايدن يخرج من الحجر الصحي في أول رحلة له نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا