الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

تركيا الأولى أوروبيا في معدلات الغضب

كتب اخر الاخبار في الأحد 2022/08/07 الساعة 07:20 م ..تركيا الأولى أوروبيا في معدلات الغضبعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

أنقرة (زمان التركية) – كشف تقرير غالوب العالمي للمشاعر لعام 2021 عن تزايد معدلات الغضب سنويا في أوروبا.

وتصدرت تركيا قائمة الدول الأكثر غضبا في أوروبا، حيث تشير إحصاءات غالوب إلى أن 48 في المئة من الشعب التركي تنتابه حالات غضب خلال اليوم، لتتفوق بهذا عن سائر الدول الأوروبية بفارق كبير.

وجاءت شمال مقدونيا في المرتبة الثانية، حيث أن 26 في المئة من الشعب يشعر بالغضب خلال اليوم.

وجاءت مالطا من بين أعلى دول الاتحاد الأوروبي في معدلات الغضب بواقع 24 في المئة.

وبلغت هذه النسبة 21 في المئة في ألمانيا و19 في المئة في فرنسا و13 في المئة في بلجيكا.

وعلى الصعيد الآخر سجلت فنلندا أقل معدلات غضب بنسبة بلغت 5 في المئة، بينما بلغت هذه النسبة 6 في المئة في إستونيا و8 في المئة في كل من هولندا والبرتغال.

هذا وتصدرت تركيا قائمة الأكثر تعاسة، بحسب تقرير السعادة العالمي، بحصولها على 4.7 نقطة من أصل 10 نقاط.

وسجلت الدول المجاورة لتركيا ومن بينها وإيران تقييما أعلى من تركيا التي تخلفت عن كل من أوكرانيا وفنزويلا والجزائر وبنغلاديش والكونغو والسنغال.

تركيا الأولى أوروبيا في معدلات الغضب جريدة زمان التركية.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تركيا الأولى أوروبيا معدلات الغضب

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل تركيا الأولى أوروبيا في معدلات الغضب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا