الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

البيت الأبيض: يعاني من السعال لكنه ليس مصاباً بكورونا

كتب عالم واحد في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 09:30 م ..البيت الأبيض: يعاني من السعال لكنه ليس مصاباً بكوروناعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

ت + ت - الحجم الطبيعي

 قال المكتب الصحفي للبيت الأبيض اليوم الثلاثاء إن الفحوص التي أجريت للرئيس جو بايدن للكشف عن الإصابة بكوفيد-19 جاءت نتائجها سلبية، بعد أن سعل مرارا خلال خطاب ألقاه في الحديقة الجنوبية.

وكان بايدن يتحدث إلى العشرات من أعضاء الكونغرس ورجال أعمال ومسؤولين في إدارته في شديد الحرارة منتصف النهار قبل التوقيع على مشروع قانون بقيمة 53 مليار دولار يهدف إلى تعزيز صناعة أشباه الموصلات في الولايات المتحدة.

واضطر بايدن للتوقف عن الكلام عدة مرات أثناء الخطاب ليدير وجهه جانبا للسعال أو لشرب الماء، مما لفت انتباه مؤيديه ومعارضيه على حد سواء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعافى الرئيس البالغ من العمر 79 عاما مؤخرا من إصابته الثانية بكوفيد-19، وخضع للعزل لأكثر من أسبوعين في البيت الأبيض حتى يوم الأحد.

وقال المكتب الصحفي للبيت الأبيض بعد انتهاء الخطاب بقليل "جاءت اختبار الرئيس سلبية لكوفيد-19 أمس وهذا الصباح".

 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

البيت الأبيض بايدن يعاني السعال مصابا بكورونا

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل البيت الأبيض: بايدن يعاني من السعال لكنه ليس مصاباً بكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا