الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

السلطات الفرنسية تجلي أكثر من ثلاثة آلاف شخص بسبب حرائق في جنوب البلاد

كتب شؤون دولية في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 10:36 م ..السلطات الفرنسية تجلي أكثر من ثلاثة آلاف شخص بسبب حرائق في جنوب البلادعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.أجلت السلطات الفرنسية الثلاثاء أكثر من ثلاثة آلاف شخص يقطنون قرى في جنوب البلاد، بسبب تمدد نيران اجتاحت 700 هكتار على الأقل من الغطاء النباتي لكن لم تتسبب بأي إصابات. وبدأ الحريق بسبب آلة زراعية الإثنين في منطقة لوزير وانتشر بمساعدة الرياح والجو الجاف. وتعمل


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

السلطات الفرنسية ثلاثة حرائق البلاد

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل السلطات الفرنسية تجلي أكثر من ثلاثة آلاف شخص بسبب حرائق في جنوب البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة خبر للأنباء وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا